18‏/10‏/2016

مديرية امن الغربية فى زيارات للمدارس

بالصور مديرية امن الغربية تقوم بزيارات للمدارس لتعريف الطلاب بدور الشرطة في إطار سياسية الوزارة وتوجيهات السيد الفاضل/وزير الداخلية بعقد لقاءات تثقيفية
توعية لطلبة المدارس نطاق المحافظة ، لتعريفهم بمجالات العمل الشرطي، واستعراض الدور الأمني للشرطة المصرية في حماية أمن المجتمع.
وجه السيد اللواء/ حسام الدين خليفة - مدير أمن الغربية .. اللواء / مدير إدارة الحماية المدنية بالتنسيق مع السيد/ وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بعقد تلك القاءات
** بتاريخ اليوم .. قام السيد اللــــــــواء/ مدير إدارة الحماية المدنية وبعــــض من الضباط المتخصصين ( الإطفاء- المفرقعات ) وضباط قسم الإعلام والعلاقات بالمديرية .. بزيارة بعض المدارس بمدينة طنطا على النحو التالى:
1ـ مدرسة غياث الدين الرسمية بحضور (عدد50 طالب وطالبه)
2ـ مدرسة الشهيد على عفت للغات بحضور(عدد30 طالب وطالبه)
3ـ مدرسة طنطا مودرن سكول بحضور (عدد50 طالب وطالبه)
وقام كل ضابط متخصص بشرح تخصصة بالبيان الشفوي مُبسط لدور شرطة الحماية المدنية فى كيفية التعامل مع الحرائق والأجسام الغريبة ومدى التضحيات التي تقدمها قوات الشرطة فى خدمة المجتمع والجهود التي يبذلونها في سبيل الحفاظ على أمن الوطن وسلامة مواطنيه .
ـ وذلك في إطار التعاون بين وزارتي الداخلية والتربية والتعليم لبث روح التلاحم بين طلبة المدارس والجامعات ورجال الشرطة وإبراز دورهم في مختلف المجالات وإبراز ما تقدمه قطاعات الوزارة الخدمية للجماهير .
حيث تم تعريف الطلاب علي الجهود المبذولة من رجال الحماية المدنية في الحفاظ علي الأرواح والممتلكات واستعراض مدي جهوزية القوات والمعدات لمجابهة أي حوادث محتمله من حريق – حوادث – كوارث.
كما تم إجراء بيانات عملية لبلاغ حريق وتحريك السيارات والقوات وكذا بيان عملي علي بلاغ عبوة مشتبه فيها وكيفية التعامل معها وطرق الإبلاغ عن الأجسام المشتبه فيها .. وكانت للزيارة مردود طيب في نفس الطلاب وتمنوا تكرار مثل تلك الزيارات.

بالصور زيارات من مديرية امن الغربية للمدارس
لتعريف الطلاب بدور الشرطة














هناك تعليق واحد:

  1. هل قام سيادته بزيارة مدرسةالاقباط الاعداية للبنات وراى االانتهاكات الموجودة بسور المدرسة من شارع الصبان واستعملة كورشة لتصليح السيارات
    والتبول والتبرز جهارا نهارا بجوار السور

    ردحذف

عدد زوار الموقع

المتابعون

المتواجدون الأن

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *