كافيهات طنطا
| 0 comments ]

بخصوص مسابقة 30 الف معلم  أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن وزارة التنمية الإدارية انتهت من حصر بيانات المتقدمين لشغل الـ30 ألف وظيفة الخاصة بتعيين "معلمين مساعدين" التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الاحتفال بعيد المعلم، مشيراً إلى أن الوزارة ستسمح بتدقيق بيانات المتقدمين بدءا من يوم الثلاثاء المقبل.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لموقع "صدى البلد" أن الحصر أسفر عن ظهور عدد بعض المشاكل في بيانات بعض المتقدمين، مشيراً إلى أنه بلغ عدد المتقدمين المطلوب تدقيق بياناتهم 261 ألف و509 متقدماً، بينما بلغ عدد المتقدمين لأكثر من وظيفة أو أكثر من محافظة 203 آلاف و243 متقدما، وبلغ عدد المتقدمين برقم قومي غير صحيح 37 ألفا و114 متقدما.

وأشار المصدر إلى أن هناك متقدمين لم يستدل على بياناتهم من قاعدة الرقم القومي، لافتاً إلى أن هؤلاء بلغ عدهم 21 ألفا و152 متقدما.

وقال إنه يمكن لجميع المتقدمين لكي يعرفوا ما إذا كانوا مستوفين الشروط تماما ام انهم في حاجة لتدقيق بياناتهم عن طريق إدخال الرقم القومي على الموقع الرسمي للوزارة، لكي يتم اخطار المتقدم الكترونيا بإحدى الاجابات التالية : استيفاء المتقدم لشروط التقدم، أو عدم استيفاء شروط التقدم للإعلان، أو مطلوب تدقيق بيانات الوظيفة لاختيار وظيفة واحدة، أو مطلوب تدقيق بيانات المحافظة لاختيار محافظة واحدة، أو مطلوب تدقيق بيانات الرقم القومي الخاطئ، أو مطلوب تدقيق بيانات الرقم القومي والاسم للأرقام القومية التي لم يستدل عليها.

وأوضح المصدر لـ"صدى البلد" أنه سيتم الإعلان عن فتح باب التسجيل للمتقدمين المطلوب تدقيق بياناتهم لمدة أسبوع واحد فقط يبدأ من يوم 21 أكتوبر الجاري، مؤكداً أنه لن يكون مسموحاً لأحد بالتسجيل لأول مرة خلال هذه الفترة، حيث سيتم رفض أي تقديمات جديدة في هذه الفترة.

وأشار إلى أنه بعد انتهاء تدقيق البيانات والحصر النهائي للطلبات المطابقة لمدة أسبوع، سيتم إخطار المتقدمين بموعد ومكان اللجان للتقدم للامتحانات الإلكترونية في جميع المحافظات عن طريق الموقع الرسمي للوزارة، وكذلك سيتم إرسال رسالة قصيرة عبر التليفون المحمول، مع إرسال بريد إلكتروني على البريد الخاص بالمتقدم

0 comments

إرسال تعليق