كافيهات طنطا
| 0 comments ]

اللهم لا تدع لنا يا ربنا في هذه الليلة العظيمة ذنبا إلا غفرته.. ولا مريضا إلا شفيته.. ولا ميتا إلا رحمته.. ولا دعاءً إلا استجبته.. ولا تائباً إلا قبلته.. ولا عاريا إلا كسوته.. ولا فقيرا إلا أغنيته.. ولا مؤمنا إلا ثبته.. ولا مؤمنا إلا ثبته.. ولا مؤمنا إلا ثبته.. ولا طالبا إلا وفقته.. ولا عاصيا إلا هديته.. ولا مظلوما إلا نصرته.. ولا عدوا إلا أخذته.. ولا عدوا إلا أهلكته.. ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة هي لك فيها رضا ولنا فيها صلاحُ إلا قضيتها ويسرتها برحمتك يا أرحم الراحمين.. يا أرحم الراحمين.. يا أرحم الراحمين.
يا قاضى الحاجات.. يا قاضى الحاجات.. يا قاضى الحاجات.. يا مجيب الدعوات.. اللهم يا فارج الهم.. يا كاشف الهم.. يا مجيب دعوة المضطرين لا يخفى عليك شيء من أمرنا.. نسألك يا ربنا مسألة المساكين.. ونبتهل إليك يا ربنا ابتهال الخاضع المذنب الذليل.. ندعوك دُعاء من خضعت لك رقبته.. وذل لك جسمه.. ورغم لك أنفه.. وفاضت لك عيناه.. يا من يجيب المضطر إذا دعاه.. يا من يجيب المضطر إذا دعاه.. يا من يجيب المضطر إذا دعاه.. ويكشف السوء عمن ناداه.
يا ربنا اجعل خير أعمارنا آخرها.. وخير أعمالنا خواتيمها.. وخير أيامنا يوم أن نلقاك.. وأغننا بفضلك عمن سواك.
اللهم ارزقنا شفاعته.. وأوردنا حوضه.. واسقنا من يده الشريفة شربة هنيئة لا نظمأ بعدها أبدا.. اللهم كما أمنا به ولم نره فلا تفرق بيننا وبينه حتى تدخلنا مدخله.. اللهم اجزه عنا خير ما جزيت به نبياً عن قومه.. ورسولا عن أمته.. برحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهم كما بلغتنا رمضان.. فبحق هذا الشهر الكريم.. وبحق الليالي العشر.. وبحق هذه الليلة العظيمة.. أن تجعلنا ممن وفق لقيام ليلة القدر.. أن تجعلنا ممن وفق لقيام ليلة القدر.. أن تجعلنا ممن وفق لقيام ليلة القدر.. اللهم ارزقنا خيرها.. وعفوها.. وكرمها.. وفضلها.. يا الله.. يا الله.. يا الله
ربي إني طرقت بابك فافتح لي أبواب سمواتك و أجرني من عظيم بلائك، اللهم يا مسخر القوي للضعيف و مسخر الجن لنبينا سليمان و مسخر الطير و الحديد لنبينا داود و مسخر النار لنبينا ابراهيم(سخر لي عبادك الطيبين من حولي وسهل لي أموري وارزقني من حيث لا أحتسب) ، ربي بحولك و قوتك و عزتك و قدرتك أنت القادر علي ذلك وحدك لا شريك لك.

0 comments

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة