14‏/8‏/2013

الدكتور محمد عبد المنعم على نعيم محافظ الغربية الجديد

الدكتور محمد محمد عبد المنعم على نعيم

محافظ الغربية الجديد

المحافظ الجديد متزوج وله 3 أبناء مواليد محافظة البحيرة حاصل على بكالوريوس العلوم العسكرية دفعة 1972 وماجستير العلوم العسكرية ودرجة الزمالة من كلية الحرب العليا أكاديمية ناصر، حاصل على الدكتوراه بامتياز مع مرتبة الشرف، حاصل على بكالوريوس تجارة جامعة الإسكندرية ودبلوم إدارة أعمال.

تدرج فى العمل الوظيفى حيث شغل مدير معهد المدفعية ورئيس هيئة البحوث العسكرية ومستشارا لرئيس الوزراء لشئون الجنوب ثم الأمين العام المساعد لمجلس الوزراء ثم مستشارا لرئيس الوزراء للسياسات العامة وحاصل على وسام الجمهورية ونوط الخدمة الممتازة ونوط الخدمة الطويلة ونوط التدريب ونوط الواجب العسكرى.




شارك فى حرب أكتوبر 73 وله العديد من الدراسات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، كاتب بجريدة الأهرام ومجلة الدفاع العسكرى، زار العديد من الدول العربية والأوربية، له دراسات فى حل المشاكل الاقتصادية والاجتماعية من خلال عمله بمجلس الوزراء، أهم أولوياته استعادة الأمن بالشارع المصرى وإعطاء الفرصة لحل المشاكل الاقتصادية والاجتماعية وتوفير الخدمات الأساسية اليومية للمواطن فى المحافظة وتحفيف كاهل وعبئ المعيشة اليومية، الخبز والبطالة ورصف الطرق أهم المهام التى يواجهها وتحسين الخدمات الصحية والتعليمية لتتناسب مع أهالى المحافظة.

أكد اللواء دكتور محمد محمد عبد المنعم على نعيم محافظ الغربية الجديد، أن رؤيته أولا على تحقيق هذه الأهداف والتعرف على المشاكل وتحديدها بدقة والوقوف عليها على أرض الواقع ووضع الحلول لها على مدى عاجل ومدى قريب.

وأشار إلى أنه سيكون دائما فى العمل الميدانى والمتابعة المستمرة مع تكليف رؤساء المدن والأحياء والقرى بالتواجد بالشوارع بصفة مستمرة والتنبؤ بالمشاكل قبل حدوثها.

وتمنى المحافظ الجديد أن يوفقه الله فى خدمة أبناء المحافظة وتكاتف جميع الجهود التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدنى، مؤكدا أنه سيعمل على إيجاد ظهير صحراوى للمحافظة وأنه يعايش هذه المشكلة من خلال عمله بمجلس الوزراء كأمين عام مساعد وأنه سيعمل على حل مشاكل العمال على مستوى المحافظة بغزل المحلة والوبريات والكتان مع تطوير وتحسين ظروف العمل بهذه المصانع والشركات وتنميتها لتشجيع فرص الاستثمار والتصدير كما أنه سيعمل على تشجيع العمل الأهلى من خلال رجال الأعمال والجمعيات الأهلية، لتفعيل تطوير المدارس وبناء الأسوار ومتابعة المستشفيات العامة ومستشفيات التكامل على أن يشجع رجال الأعمال على بناء المدارس على أن يطلق أسماؤهم عليها، للعمل على توفير خدمة تعليمية متميزة إلى جانب استمرار العمل وتطوير المستشفيات العامة والمركزية ومستشفيات التكامل، مؤكدا أن المهمة صعبة للغاية وأنه جاء لخدمة أهالى الغربية لتأدية المهمة الوطنية التى تولاها وأنه ليس بغريب عن محافظة الغربية، وسيعمل على حل مشاكلها مع وضع أولويات لهذه المشاكل وأنه سيكون على رأس المتواجدين بالشارع لمتابعة العمل الميدانى وليس العمل المكتبى وأنه سيعمل على مدار 18 ساعة وسيحصل على 6 ساعات فقط قسطا للراحة من أجل رفعة الغربية، ومصر التى يتمنى أن يحفظها الله من كل مكروه.

هناك 6 تعليقات:

  1. ربنا يوفقه ويسدد خطاه ويعينه علينا

    ردحذف
  2. نتمنى التوفيق لمصرنا الحبية وان لا ترجع الدولة القمعية والامنية

    ردحذف
  3. اشرف شمغشمغ5050@غشاخخزؤخة24 سبتمبر 2013 في 5:25 م

    ارجو يا سيادة المحافظ ان تهتم واكرر تهتم بميدان ستوته وتقضى على الاشغالات به

    ردحذف
  4. السيد الكتور المحافظ انتم تريدون القضاء على البطالة ولكن التربية والتعليم بالغربية بفسخ عقود المدرسين لجلب المشاكل

    ردحذف
  5. أرجو الاهتمام من سيادة اللواء بمشكلة أزالة اﻻشغاﻻت من الشوارع بما يحقق سيولة المرور ومحاربة البلطجة وقطع الطرقات ..وهى آثار الثورة السلبية ..ونرجو التواصل وطرح رؤية ما يجرى الآن أمام الجمهور لتحقيق الشفافية...ووفق الله هذه القيمة العسكرية الكبيرة لما فيه خير شعب المحافظة...

    ردحذف
  6. أرجو الاهتمام من سيادة اللواء بمشكلة أزالة اﻻشغاﻻت من الشوارع بما يحقق سيولة المرور ومحاربة البلطجة وقطع الطرقات ..وهى آثار الثورة السلبية ..ونرجو التواصل وطرح رؤية ما يجرى الآن أمام الجمهور لتحقيق الشفافية...ووفق الله هذه القيمة العسكرية الكبيرة لما فيه خير شعب المحافظة...

    ردحذف

عدد زوار الموقع

المتابعون

المتواجدون الأن

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *