4‏/7‏/2011

مراكز خدمة اتصالات بطنطا

مراكز خدمة اتصالات بطنطا تعد اتصالات إحدى الشركات الدولية العاملة في مجال الاتصالات ، تعمل في 18 دولة حول العالم منها مصر التي انطلق العمل فيها في مايو 2007 كأول مشغل لخدمات الجيل الثالث . وكان دخول اتصالات إلى السوق المصري مواكباً لمرحلة جديدة في صناعة الاتصالات في مصر .
وقد أدخلت اتصالات مصر إلى السوق المصري لأول مرة خدمات الجيل الثالث المتطور 3.5 G للمحمول مثل الاتصال المرئي والموبايل تي في والموبايل إنترنت وخدمات نقل البيانات . وفي خطوة أقوى أدخلت اتصالات مصر خدمات الـ 3.75 G فحققت نجاحاً كبيراً في تقديم أسرع برودباند للإنترنت في السوق المصري من خلال USB modems وأجهزة الموبايل التي تدعم الجيل الثالث .
وأدى دخول اتصالات إلى السوق المصري إلى توفير مجموعة من الخطط التسعيرية المبتكرة والتنافسية التي جذبت مليون عميل في أول 50 يوماً من التشغيل . ويرجع الفضل لدخول اتصالات في تزويد مستخدمي المحمول في مصر بعدد أكبر من البدائل وجودة خدمات أعلى وخدمات مبتكرة وقيمة أفضل لأموالهم .
واليوم تغطي شبكة اتصالات مصر التي تعمل بتكنولوجيا الجيل الثاني والثالث ما يقرب من 96% من المناطق المأهولة بالسكان ، إضافة إلى أن اتصالات مصر هي المشغل الأول والوحيد في مصر الذي يملك بوابة اتصالات دولية ويتمتع عملاؤها بأسعار اتصالات دولية تنافسية لجميع أنحاء العالم .
ومن أجل إكمال مجموعة الخدمات التي تقدمها اتصالات تم الاستحواذ على اثنين من أكبر الشركات المقدمة لخدمات الإنترنت في مصر لتتمكن اتصالات من تقديم خدمات الإنترنت الثابت والمحمول لعملائها .
وتعتبر اتصالات مصر ضمن الشركات المهتمة بمجال المسئولية الاجتماعية فهي الراعي الرسمي للكرة المصرية والمنتخب القومي ، وتنتهز الفرص للمشاركة في عدد من الأنشطة الاجتماعية لخدمة الفئات المختلفة من المجتمع المصري .
وتمثل الخدمة المجتمعية في اتصالات التزاماً مستمراً من الشركة ، وقد أحيت الشركة التي هي عضو مشارك في الاتفاق العالمي التابع للأمم المتحدة مفهوم المسئولية وقادت عدداً من المبادرات في مجال البيئة وذوي الاحتاجات الخاصة والمساعدة البشرية والتنمية المستدامة . 
مركز خدمة اتصالات - بشارع البحر بطنطا


طنطا  
57 ش الجيش متفرع مع ش الامين - طنطا. 

هناك تعليقان (2):

  1. I know this іf off topic but I'm looking into starting my own blog and was curious what all is required to get setup? I'm аѕsuming
    hаνing a blog likе уouгs woulԁ cоst
    a ρrettу pennу? I'm not very internet smart so I'm nοt 100% positive. Any tips or advice would be greatly appreciated. Many thanksWedding
    Also visit my web site :: Debut

    ردحذف
  2. Way cοol! Somе ѵery vаlid рoints!
    I appreсiate you wrіting this write-up plus the reѕt of
    the website is alsο really good.The Ultimate Fighter Season 16 Episode 11 Fight the Perfect Fight
    Also see my web page :: The Ultimate Fighter Season 16 Episode 11 Fight the Perfect Fight

    ردحذف

عدد زوار الموقع

المتابعون

المتواجدون الأن

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *