كافيهات طنطا
| 0 comments ]

مراكز خدمة موبينيل بطنطا منذ إنشائها فى مايو 1998، تسعى موبينيل للاحتفاظ بمركزها باعتبارها الشركة الرائدة فى مجال خدمات المحمول فى مصر. فاستجابة للثقة التى أولاها لها أكثر من 30 مليون عميل، تلتزم موبينيل بأن تكون الشركة الرائدة فى خدمات التليفون المحمول فى مصر, ,تقدم أرقى مستوى من جودة الخدمة لعملائها و أفضل مناخ عمل لموظفيها, وأعلى عائد لحملة أسهمها ,ومساهمتها بفخر فى خدمة المجتمع.
ونظراً لأن المساهمين فى الشركة – وهما شركتا "أورانج" Orange و"أوراسكوم تليكوم" Orascom Telecom Holding من الرواد الدوليين فى عالم الاتصالات عن بعد، فقد استفادت موبينيل من سنوات الخبرة على نطاق دولى لتصبح أكبر مورد لخدمة الهاتف اللاسلكى فى الشرق الأوسط.
 إن رضاء العملاء هو ثمرة للجهود التي تبذلها موبينيل للحفاظ علي ثقة أكثر من 15 مليون عميل من خلال تقديم ارقي مستويات الخدمة وأفضل العروض في السوق. قد قام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بإجراء استبيان دوري بشان رضاء 97% من عملاء موبينيل عن جودة الخدمة والعروض التي عرضت في الأسواق عام 2007.
واعتباراً من أول سبتمبر القادم، سوف توفر شبكة موبينيل الجديدة خدمات الجيل الثالث المتطورة في المدن الكبرى والمناطق الحيوية والسياحية والصناعية ومراكز تجمع الشركات بالقاهرة والإسكندرية وشرم الشيخ والغردقة ودهب وطابا سفاجا ومرسى علم والأقصر وأسوان ، وغيرها من المدن والمناطق الصناعية ومناطق حقول البترول ومناطق تركز قطاع الأعمال، حيث توفر تغطية الجيل الثالث سرعات عالية للتحميل والاتصال بالإنترنت والتصفح بكفاءة عالية، ومن المخطط أن تمتد تغطية الجيل الثالث لتشمل مناطق أوسع وصولاً للتغطية الشاملة لكافة المناطق قريباً.

كما توفر شبكة موبينيل الجديدة ميزة رئيسية وهي تغطية مناطق واسعة بتكنولوجيا الإيدج EDGE التي توفر سرعات في تحميل البيانات تصل إلى ثمانية أضعاف سرعات الـ GPRS. وبفضل هذه التغطية التي تتميز بها موبينيل فانه بحلول أول سبتمبر القادم سوف يتاح لغالبية عملاء موبينيل المتعاملين مع البيانات والتحميل والبريد الالكتروني والانترنت الاستفادة بهذه السرعات العالية في إنجاز أعمالهم والتعامل مع نقل البيانات واستقبالها بسرعة وكفاءة عالية. 

شعار موبينيل

مراكز خدمة عملاء موبينيل بطنطا


مركز خدمة عملاء موبينيل
شارع الجيش مع شارع نادى المعلمين


مركز خدمة عملاء موبينيل - بشارع محب بطنطا (أغلق)
هناك فرع أخر فرع البحيرى بشارع سعيد مع الأشرف


فرع جديد لموبينيل Xpress بميدان ستوتة بطنطا

اماكن اخرى بتقدم خدمة دفع الفواتير

 
البحيرى جي اس ام


العنوان: 43 ش سعيد امام مستشفي المنشاوى


 
الكينج


العنوان: أول طنطا- 26ش سيجر 6 أكتوبر

 
مودرن توكينج


العنوان: ش سعيد - طنطا الغربية رقم 51


مودرن توكينيج2


العنوان: ش البحر بجوار كنتاكي

 
مودرن توكينيج3


العنوان: 107 ش الجيش


مودرن توكينج4


العنوان: 7 ش العتصم,طنطا



0 comments

إرسال تعليق