27‏/6‏/2011

مراكز خدمة فوادفون بطنطا

مراكز خدمة فودافون بطنطا


مراكز خدمة عملاء فودافون بطنطا ڤودافون مصر هي مزود لخدمات اتصالات متكاملة تشمل خدمات الصوت ونقل بيانات و الجيل الثالث برودباند والإنترنت الثابت ADSL.
ومنذ بدأت أنشطتها في 1998 تستفيد الشركة من إمكانات مجموعة ڤودافون العالمية كما تستعين ببحوثها التي تجريها بنفسها لتقديم منتجات مبتكرة خصيصا لتوافق متطلبات السوق المصرية.
إن الروح الرائدة التي تتحلى بها شركة ڤودافون مصر قد أتاحت لها مواصلة الاستثمار في الخدمات التي تقدمها شبكتها وفي مساندة عملائها بغرض تمكينهم من الاستفادة من خبرات عالمية المستوى.
والاستثمارات التي تقوم بها ڤودافون مصر ليست سوى أحد الالتزامات التي تعتنى الشركة بالوفاء بها كاملة بهدف تعزيز نموها على المديين القريب والبعيد معا. لذلك فقد وافقت الجمعية العمومية للشركة التي انعقدت في سبتمبر 2006، على الاستحواذ على 51٪ من شركة راية تيليكوم، وهي شركة رائدة في عالم الاتصالات، وذلك حتى تحقق مزيدا من التوسع في خدمات الاتصال التي تقدمها الشركة (ڤودافون مصر) لقطاع الشركات، وهو الأمر الذي دفع الشركة بعد ذلك إلى زيادة حصتها لتصبح 52‚97 ٪. ازداد وضع ڤودافون مصر قوة في السوق المصرية عندما قررت المصرية للاتصالات زيادة حصتها في الشركة من 5‚25 ٪ إلى 7‚44٪ وذلك عن طريق علمية شراء لأسهمها في سوق الأوراق المالية.
إن مجموعة ڤودافون لا تزال تمتلك حصة مسيطرة قدرها 9‚54٪ في ڤودافون مصر، وكان من دواعي سعادة المجموعة العمل مع هذا الشريك المحلي المتميز. في يوم 11 مايو 2007 قدمت الشركة للسوق المصري تكنولوجيا الـ3G Broadband من خلال خدمات ومنتجات متنوعة للأفراد مثل الاتصال المرئي والتليفزيون على المحمول وتحميل الأغاني كما قدمت لقطاع الشركات خدمات مثل كارت ڤودافون للاتصال بالإنترنت وموديم الاتصال بالإنترنت والـ Little Box صندوق الاتصال اللاسلكي بالإنترنت للمؤسسات وقطاع الأعمال، هذا بالإضافة إلى توفير الإنترنت فائق السرعة للأفراد والمؤسسات على حد سواء.
قفزة أخري واسعة قامت بها ڤودافون مصر نحو تحقيق إستراتيجيتها والتي تتماشي أيضاً مع إستراتيجية الدولة في توفير فرص العمل للشباب الكفء وترسيخ نشاط تصدير الخدمات التقنية و خدمات الكول سنتر في مصر. فقد قامت الشركة منذ عام ٢٠٠٦ وحتى ألان بعدة تعاقدات في هذا المجال مع ڤودافون أستراليا ونيوزيلندا وأخيراً مع ڤودافون انجلترا لتقديم خدمة العملاء و الدعم الفني لعملاء هذه الشركات، وتعد هذا خطوة مهمة تعزز اعتماد مجموعة ڤودافون العالمية علي ڤودافون مصر في تقديم مثل هذه الخدمات كما يؤكد ثقة مجموعة ڤودافون العالمية في إمكانات مصر وشبابها.
إن ڤودافون مصر تفخر بفريقها البالغ عدده أكثر من 6000 موظف يخدمون أكثر من .831 مليون عميل (مارس 2011) في مختلف أرجاء مصر. وإن نجاح الشركة يعتمد على تفوق شبكتها وتميزها في خدمة عملائها وريادتها في ابتكار منتجات جديدة، كما يعتمد، قبل كل شيء، على إستراتيجية نمو محددة الأهداف. كما تقدم ڤودافون مصر خدمات التجوال من خلال اتفاقيات مع أكثر من 564 شريك في ما يزيد عن 188 دولة.

مراكز خدمة فوادفون بطنطا


مركز خدمة شارع الجيش 
22 شارع البحر مع شارع محمد شرف 


 فرع شارع سعيد
شارع سعيد دوران كوتشينر 

 

فرع جديد لفودافون بشارع سعيد بجوار أسواق فتح الله
برج الشروق



فرع فودافون بشارع المحطة مع المديرية



فرع فودافون بشارع النحاس مع على مبارك


فرع فودافون مول العروبة طريق طنطا المحلة 



فرع فودافون مول طنطا المنطقة اللوجستية بسبرباي



ساعات العمل:

من 9:00 ص إلى 10:00 م 

الخدمات المتاحة:
شراء خطوط
USB and ADSL
الشحن و دفع الفاتورة
تغيير الشريحة
التحويل لفودافون

الموقع الرسمى
http://www.vodafone.com.eg

هناك 9 تعليقات:

  1. I knοw thіs wеb sitе
    gives quality depending artiсles oг rеviews and adԁitіonal stuff, is therе
    any othеr wеb page which prοviԁes
    these infoгmation іn qualitу?videography
    My page: videography

    ردحذف
  2. Hi theге, this weeκend is nice in fаvor οf me, as this momеnt i am rеading this fantastic educаtіonal post here at
    my houѕе.Merlin Season 5 Episode 8 The Hollow Queen
    Look into my homepage ; Merlin Season 5 Episode 8 The Hollow Queen

    ردحذف
  3. Рretty! This was an incгеdibly wonderful artіcle.
    Thаnk уou for supplying thiѕ info.
    Watch Merlin Season 5 Episode 9 Online
    Here is my page Merlin Season 5 Episode 9

    ردحذف
  4. لو سمحت فيه حاليا تقديم على وظايف فشركة فودافون

    ردحذف
  5. اين المعامله الحسنه للعملاء الواحد مل خدمه الانتر ن

    ردحذف
  6. ارجو ان تهتمو باخدمه شويه علشان

    ردحذف
  7. ارجو ارسال الرد بسرعة انا خطي01066529092 جيت اعاده توجية المكالمة وكتبت في الخنات كدة الرقم ده#002## وبعد مخلصت الولي رد غير متوقع من الشبكة وراح الخط واقف من غير شبكة وجربت مشغل الشبكات مشغلش الخط تاني ارجوكو سعدوني انا محتاجة الخطده دروري

    ردحذف
  8. برجاء هل يوجد مقر للشركه في عمارة الجندى الدور الرابع بشارع الفارض مع النحاس بطنطا وشكرا

    ردحذف

عدد زوار الموقع

المتابعون

المتواجدون الأن

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *